Nous revendiquons la democratisation dans la démollition des constructions anarchiques

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

Nous revendiquons la democratisation dans la démollition des constructions anarchiques

Message par agraw111 le Sam 22 Oct - 15:00

Nous revendiquons la democratisation dans la démollition des constructions anarchiques

نطالب ب '' دمقرطة محاربة البناء العشوائي و دمقرطة الهدم
أننا في سبيل عدم دمقرطة الهدم سنزحف مرة أخري علي سيدي بيبي الي أن يتم حصر لائحة المفسدين الكبار و متابعتهم.

علي إثر إنعقاد مجلس إستثنائي للأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة لا بد من التدكير بما يلي :
نشكر الاخ سعيد ضور برلماني المنطقة والمستشارة الجهوية للتعاطي مع أحداث سيدي بيبي و نؤكد لهم كقرويين و ضحايا هادا المشكل الاجتماعي أن تحليلهم للوضعية هو الاقرب الي الحل الممكن و لكن هو أضا تشوبه بعض العيوب.
نحن لا نفهم كيف أن أطر السلطات والبرلمان تتحاشي مواجهة مافيا العقار و فضحهم؟
نحن نطالب ب '' دمقرطة محاربة البناء العشوائي و دمقرطة الهدم, فلا يعقل أن نسن قنص العامل المسكين و نتقل كاهله بمصاريف التسجيل والبناء و نهدم له مربعه و نغمض أعيننا عن أخرين هم في غناء أصلا عن العشوائية و يبنون بكل وقاحة علي جانب الطريق و شواطيء سيدي بيبي.
فعندما يتفق رؤساء جماعة سيدي بيبي و أيت عميرة و بيوكري والصفا علي تمكين القروي ببقعة بثمن 800 درهم للمتر و ثمنها الحقيقي هو 8 درهم للمتر نود أن يخبرونا هاؤلاء المسؤولون ما هو الثمن الدي دفعوا صحاب القصور في تفنيت و سيدي الطوال و غيرهم.
إنكم بهاده الحلول التي لا تخدم إلا مصالحكم إنما تستفزوننا و نحن عاهدكم مرة أخري أننا في سبيل عدم دمقرطة الهدم سنزحف مرة أخري علي سيدي بيبي الي أن يتم حصر لائحة المفسدين الكبار و متابعتهم.
نحن علي علم بأن جماعة سيدي بيبي أبرمت صفقة من محامي للدفاع عنها و عن أعضائها و هادا يجعلنا نتيقن من خوفها لأن المثل يقول " اللي فيه الفز يقفز"
نطالب بتحديد أسماء المستفيدين من البناء العشوائي وهم مستشارون و موظفن وأطباء وأصحاب مشاريع الدجاج و ساتدة و أمركيون و فرنسيون
و تقديمهم الي العدالة و هدم قصورهم العشوائية






avatar
agraw111

Messages : 195
Réputation : 0
Date d'inscription : 04/05/2011
Age : 62

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Re: Nous revendiquons la democratisation dans la démollition des constructions anarchiques

Message par agraw111 le Sam 22 Oct - 15:10



avatar
agraw111

Messages : 195
Réputation : 0
Date d'inscription : 04/05/2011
Age : 62

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum